Meet Your Maker: Scorched Necropolis Collection
Meet Your Maker: مجموعة مدينة الموتى المحترقة يشمخ من بين الرمال التي تحمل لون الصدأ: مقر قديم ليس له مثيل في الأرض القاحلة يتلألأ في مواجهة شمس الصحراء... تضم مجموعة مدينة الموتى المحترقة للعبة Meet Your Maker تصميمات ومعمار مستوحى من الحضارة المصرية القديمة، وتمزج بين الأساطير والآلات لإنشاء مقابر ما بعد نهاية العالم المروعة حيثما يمكن للمداهمين الذهبيين إما العثور على المجد – أو مثواهم الأخير. تحتوي مجموعة مدينة الموتى المحترقة على: حزمة فنية واحدة كتلتين: الحجر الجيري والعصر الذهبي (تُتاح كل منهما بثلاثة أشكال) استخدم ألواح الأحجار الرملية هذه في البناء كما فعلوا في العصور القديمة. زينتين: النقش المجنح وضوء المعابد للإضافة إلى أجواء مقرك مع أنماط وإضاءة مخيفين. زينة متحركة واحدة: الأحجية الدوّارة ضع هذا الرمز الدوّار الغامض بأسلوب استراتيجي لبث الخوف أو تشتيت المداهمين. 8 ملصقات انقش قاعات مقرك بتصميمات مستوحاة من الهيروغليفية المصرية. هيئة سلاح واحدة مخلب الشمس هيئة من شأنها تغيير شفرة الغضب إلى نصل ذهبي، مستوحى من الخوبيش المصري. هيئتي حراس صقلوب الصحراء والمحارب الذهبي هيئتان تزينان الأيرونسايد والكامايتاشي بخصائص ذهبية مزخرفة جديرة بالأسياد. *يمكن دمج كل العناصر الموجودة في Meet Your Maker ومطابقتها بحرّية عند بناء مقر أو إنشاء عتاد المداهمين.