مضاد للرصاص
تحتوي الحزمة على العناصر التالية: - البندقية الهجومية AKM-مضاد للرصاص - بندقة الصيد M870-مضاد للرصاص - بندقية قنص AWM-مضاد للرصاص - الصورة الرمزية-مضاد للرصاص - بطاقة اتصال-مضاد للرصاص - رذاذ طلاء-مضاد للرصاص ملاحظة: - يجب على اللاعبين بعد المطالبة الانتقال إلى "المجموعة" - "العناصر" في اللعبة للتحقق؛ - يمكن لكل لاعب المطالبة مرة واحدة فقط؛ - إذا كان لدى اللاعب بالفعل نسخ مكررة من مظاهر الأسلحة النارية المتضمنة، فسيتم تفكيك المظهر إلى سبائك Tekniq.