Marvel's Guardians of the Galaxy + مارفل أفنجرز
MARVEL'S GUARDIANS OF THE GALAXY: انطلق في رحلة مثيرة حول الكون مع لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy في حُلتها الجديدة. في لعبة المغامرات والأكشن من منظور الشخص الثالث هذه، تتقمص دور ستار لورد، وبفضل قيادتك الجريئة المحفوفة بالشك، أقنعت طاقمًا غريب الأطوار من الأبطال غير المتوقعين بالانضمام إليك. تسبب أحد الحمقى (لست أنت بالتأكيد) في وقوع سلسلة من الأحداث الكارثية، وأنت الوحيد القادر على جمع الحرّاس غير المتوقعين معًا لفترة طويلة بما فيه الكفاية لمجابهة الانهيار الكلي بين الكواكب. استخدم ما شئت من ناسفات العناصر، والضرب المُبرح بين الفرق الثنائية، وركلات الإسقاط المدعومة بالأحذية النفاثة، دون أي قيود. إذا كنت تعتقد أن كل شيء سيسير حسب الخطة، فستجد في انتظارك عالمًا من المفاجآت تضمن أن تُحافظ فيه عواقب أفعالك على نشاط الحرّاس وتركيزهم. في قصة Marvel’s Guardians of the Galaxy الأصلية هذه، ستُصادف كائنات جديدة قوية وشخصيات شهيرة مميزة وقادرة على المواجهة، وجميعهم عالقون في صراع من أجل مصير المجرة. حان الوقت لتُري العالم ما أنت قادر على فعله. يمكنك فعل ذلك. أعتقد ذلك. مارفل أفنجرز: مارفل أفنجرز هي لعبة أبطال خارقين ملحمية من منظور الشخص الثالث تجمع بين القصة السينمائية المبتكرة واللعب الفردي والجماعي في تجربة لعب أبطال خارقين أساسية. يستمر عالم مارفل أفنجرز بالتوسع من خلال أنماط لعب جديدة، وفعاليات، وعمليات، وتوسعات تملأ نسيج ذلك العالم الأصلي من خلال الانغماس في أكثر من 25 ساعة من محتوى القصة الفردي داخل السرد الأصلي المستمر. بدأ في طور قصة لم الشمل، والتي نتتبع فيها رحلة كامالا خان لتوحيد صفوف الأفنجرز ضد التهديد العالمي المتفاقم لمنظمة اى.أي.م. تابع القصة المثيرة في عملية: السيطرة على اى.أي.م، حيث تلتقي بكيت بيشوب وتكشف عن مشروع اى.أي.م فائق السرية الذي تترتب عليه آثار كارثية. اتبع مسار السفر عبر الزمن في عملية: مستقبل غير مكتمل بشخصية هوكاي ومشط الأرض القاحلة في كوكب الأرض المستقبلي بحثًا عن طريقة لتغيير الخط الزمني. والآن، انضم إلى توسعة الحرب من أجل واكاندا مع الملك تشالا، الفهد الأسود، وسافر إلى أمة واكاندا المتقدمة الواقعة في حصار كلو واى.أي.م. مع 9 أبطال قابلين للعب في متناول يدك، يمكنك القفز مباشرة إلى معركة الأبطال الخارقين التي تحلم بها.