Marvel vs. Capcom: Infinite - Thanos Annihilation Costume
لم يتحرك Thanos لبعض الوقت، ولكن عند تحفيز Annihilation Wave لعودته، ارتدى عباءة التخفي بدلاً من بذلته التقليدية.