مارفل أفنجرز حزمة الفهد الأسود المبدئية البطولية
ستتوقف الأرصدة عن العمل اعتبارًا من 31 مارس 2023. في 31 مارس 2023، سيتم إيقاف متجر مارفل أفنجرز وسيتم تحويل جميع الأرصدة غير المنفقة إلى موارد داخل اللعبة. احصل على 500 من الرصيد والعناصر التجميلية في مارفل أفنجرز.* آمن بقدراتك مع 500 من الرصيد تُستخدم لشراء أزياء مميزة وتعبيرات حركية والمزيد، جميعها مستوحاة من قصص مارفل المصورة، + 3 عناصر تجميلية تشمل زي بلا خوف للفهد الأسود، والتعبير الحركي واكاندا للأبد، وبطاقة اسم الفهد الأسود 042. مع حظر الأبطال الخارقين في المستقبل، عليك إعادة تجميع الأفنجرز وإعادة تشكيلهم وتخصيصهم لردع اى.أي.م. ثم الدفاع عن الأرض من الخطر المتفاقم لسنوات مقبلة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة playavengers.com *هذا العرض متاح للشراء مرة واحدة فقط.