مارفل أفنجرز غاما المطلقة - الحزمة المذهلة
ستتوقف الأرصدة عن العمل اعتبارًا من 31 مارس 2023. في 31 مارس 2023، سيتم إيقاف متجر مارفل أفنجرز وسيتم تحويل جميع الأرصدة غير المنفقة إلى موارد داخل اللعبة. احصل على 1000 من الرصيد + 50 من الرصيد الإضافي والعناصر تجميلية في مارفل أفنجرز.* آمن بقدراتك مع 1000 من الرصيد + 50 من الرصيد الإضافي تُستخدم لشراء أزياء مميزة وتعبيرات حركية والمزيد، جميعها مستوحاة من قصص مارفل المصورة، + 6 عناصر تجميلية تشمل زي المحارب لهالك، والتعبير الحركي سهل جدًا، وبطاقة اسم 004، وزي ثور غير الجدير، والتعبير الحركي ينط، وبطاقة اسم 035. مع حظر الأبطال الخارقين في المستقبل، عليك إعادة تجميع الأفنجرز وإعادة تشكيلهم وتخصيصهم لردع اى.أي.م. ثم الدفاع عن الأرض من الخطر المتفاقم لسنوات مقبلة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة playavengers.com *هذا العرض متاح للشراء مرة واحدة فقط.