مارفل أفنجرز الجاسوسية المضخمة - الحزمة المذهلة
ستتوقف الأرصدة عن العمل اعتبارًا من 31 مارس 2023. في 31 مارس 2023، سيتم إيقاف متجر مارفل أفنجرز وسيتم تحويل جميع الأرصدة غير المنفقة إلى موارد داخل اللعبة. احصل على 1000 من الرصيد + 50 من الرصيد الإضافي والعناصر تجميلية في مارفل أفنجرز.* آمن بقدراتك مع 1000 من الرصيد + 50 من الرصيد الإضافي تُستخدم لشراء أزياء مميزة وتعبيرات حركية والمزيد، جميعها مستوحاة من قصص مارفل المصورة، + 6 عناصر تجميلية تشمل زي بلاك ويدو المخترقة، والتعبير الحركي تذكار، وبطاقة اسم 009، وزي بذلة المعركة لمس مارفل، وبطاقة اسم 060. مع حظر الأبطال الخارقين في المستقبل، عليك إعادة تجميع الأفنجرز وإعادة تشكيلهم وتخصيصهم لردع اى.أي.م. ثم الدفاع عن الأرض من الخطر المتفاقم لسنوات مقبلة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة playavengers.com *هذا العرض متاح للشراء مرة واحدة فقط.