Management Worlds Bundle
Townsmen - A Kingdom Rebuilt Townsmen - A Kingdom Rebuilt هي لعبة استراتيجية لبناء المدن في العصور الوسطى. تتميز بنظام اقتصادي معقد، يتطلب منك بناء خطوط إنتاج، والتجارة بكفاءة، والحفاظ على التوازن بين دخل الضرائب وسعادة سكان مدينتك. ستساعدك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المباني والبلدات على تحقيق أهدافك. قم ببناء ثكنات عسكرية وتوظيف الأطباء ورجال الإطفاء والصيادين والمزارعين والحدادين للتغلب على هذه العقبات وتأسيس مجتمع مستقر. Little Big Workshop تخيل مصنعًا سحريًا يظهر في غرفة معيشتك مباشرة. تحفة فنية تم التخطيط لها بعناية، حيث يقوم العمال الدؤوبون بتجميع أي شيء يريده العملاء. بط مطاطي وخزانات مطاطية، وطائرات بدون طيار وقيثارات كهربائية، ودراجات بخارية وغيرها من السلع الرائعة التي يمكن صنعها من العديد من المواد المختلفة وبيعها مقابل مبالغ نقدية كبيرة - وهي أموال تستثمرها مباشرة في مصنعك للحصول على المزيد من الآلات والمزيد من العمال وتنمية أعمالك. في لعبة Little Big Workshop ستصبح قطب من أباطرة المصانع! Through the Darkest of Times الأوقات المظلمة تعني الخوف والمخاطر. خطر أن يتم القبض عليك من قبل دوريات الاشتراكيين الوطنيين الذين يبحثون عن الأشخاص الذين يقفون علنًا ضد وجهة نظرهم. خطر التعرض للضرب أو حتى القتل على يد الجيش الألماني لأننا نعارض النظام. خطر فقدان كل شيء، بما في ذلك أحبائنا. هكذا نعيش. هكذا نحاول البقاء على قيد الحياة. Through the Darkest of Times.