Malicous Maxنسق
تحذير: لن تتمكن من استخدام هذا المحتوى إذا لم يكن بحوزتك محتوى "Max Focus" أيضًا. لذا، "يجب" أن يكون بحوزتك محتوى Max Focus لكي تتمكن من استخدام هذا النسق في لعبة Awesomenauts Assemble! سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Max Focus في Awesomenauts Assemble! يأتي هذا النسق المميز مصحوبًا بمجموعة أصوات جديدة ومخصصة بالكامل.