Male Custom Guo Jia Set
هذا منتج إضافي. ملاحظة: متوفر حتى 28 من فبراير 2022. ■المحتويات تمت إضافة Guo Jia ضمن أنواع الدروع التالية في Male Custom Parts. Helmet Type / Chest Type / Waist Type / Leg Type ■■للاستخدام في Edit Mode، حدد Male من Gender، ثم حدد المحتوى من نوع الدرع ذي الصلة. ملاحظة: الرجاء العلم أن بعضًا منها قد يكون متوفرًا للشراء بشكل منفصل لاحقًا.