Makis Adventure
انطلق في مغامرة لتغيير الشكل مع عضة بينما تتحول بين أشكال الإنسان وسمكة القرش! تقلّد دور ماكي أثناء استكشاف عالم من الجزر الفريدة، والتعرّف على أصدقاء جدد والانطلاق عبر المياه باستخدام 3 أشكال مختلفة من أسماك القرش. Makis Adventure عبارة عن منصة أكشن للتمرير الجانبي تتيح لك تحديد كيفية التعامل مع تحدياتها الفريدة. سواء كنت تفضل القتال أو التركيز على الاستكشاف، فهناك الكثير لاكتشافه وتحديد أسلوب لعبك. اركض واقفز على الحائط واسبح وافتح طريقك عبر الزنازين واستخدم الزخم كسمكة قرش للتنقل عبر المستويات بأسلوب فن البكسل ثنائي الأبعاد، واهزم الزعماء الصغار والزعماء النهائيين على طول الطريق، ثم استخدم عالم المحور ثلاثي الأبعاد للطيران بين الأراضي المجهولة، وأكمل ألعاب الحلبة المصغرة والمزيد.