معسكر التحدي لـ Gena
العربية الفصحى (AR): احصل على مكافأة فورية عند الشراء وافتح مهمة التحدي! تتضمن هذه الحزمة: تذكرة لـ Challenge Camp 270 نقطة * فترة فعالية Challenge Camp هي من 12/10 حتى 1/20 الساعة 23:59 بتوقيت PST. * محتوى Challenge Camp الإضافي (DLC) متوفر للبيع من 12/10 حتى 1/6 الساعة 23:59 بتوقيت PST. * لا يمكن استرداد الحزمة بعد شرائها لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة تُستخدم لمرة واحدة ولا يمكن استرجاعها. * بعد الشراء، ستُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. * إذا كنت قد اشتريت حزمة شخصية Gena مسبقاً، فستحصل على نقاط كتعويض عند امتلاك الشخصية في Challenge Camp. (ينطبق العكس أيضاً.)