Lost Eidolons: Veil of the Witch - النسخة الفاخرة
Lost Eidolons: Veil of the Witch Deluxe Edition مليء بالمحتوى الإضافي: ● Tactician’s Boost Bundle (افتح الترقيات القوية بشكل أسرع) ● الموسيقى التصويرية الأصلية ---------- من عالم "Lost Eidolons" تأتي لعبة تقمص الأدوار التكتيكية من فئة roguelite حيث الموت هو البداية فقط. غرقت سفينتك وأنت على شفير الموت، فتعقد صفقة مع ساحرة غامضة للحصول على فرصة أخرى. الثمن؟ أن تصبح بطلها وتهزم أعداءها. عندما تستيقظ على جزيرة ملعونة تعج بالموتى، تجد نفسك بلا ذكريات ولا سبيل للخروج من هذه الجزيرة الملعونة - غير المضي قدمًا وتنفيذ أوامر الساحرة. قتال تكتيكي قائم على تبادل الأدوار انخرط في معارك حامية الوطيس على أرضية شبكية حيث تتطلب كل خطوة ومجموعة من الحركات دقة متناهية. استغل تأثيرات العناصر للتحكم في ساحة المعركة - اصعق الأعداء المبللين بالكهرباء، واشعل التضاريس القابلة للاشتعال، واستغل كل فرصة متاحة. ضع في اعتبارك دروع العدو واضرب بالسلاح المناسب لاختراقه واكتساب الأفضلية. قم بتكوين مجموعات مهارات مدمرة، وتحكم في سير المعارك، وإلا ستقع في براثن أعدائك وسوف يسحقونك. قم بتكوين فريقك قم بتجنيد الحلفاء وشكّل فريقًا مكونًا من 5 شخصيات من بين 9 شخصيات متنوعة - كل منها تجمع بين أدوار قتالية متعددة ومهارات فريدة ومجموعات أسلحة وشخصيات مميزة. مع ارتقاء مستواك، يمكنك اكتساب وتحسين أكثر من 200 مهارة لإنشاء تشكيلات فرق فتاكة وتركيبات تضمن الفوز في اللعبة. جرّب فرقًا وإستراتيجيات مختلفة في كل جولة لإيجاد طرق جديدة للسيطرة على ساحة المعركة. رحلات متغيرة باستمرار لا توجد جولتان متطابقتان. اختر مسارك عبر خريطة متعرجة مليئة بالأحداث العشوائية، والمكافآت المخفية، والمواجهات الخطيرة. ستقدم كل خطوة على طول مسارات الجزيرة المتشعبة فرصًا جديدة يمكن أن تغير استراتيجيتك بأكملها. خطّط لمسارك بعناية، ولكن كن مستعدًا للتأقلم، حيث يمكن أن تؤدي بعض الخيارات إلى مكافآت هائلة، بينما تخفي خيارات أخرى مواجهات غير متوقعة. خاطر، واحصل على مكاسبك، وقم بتعديل إستراتيجيتك للنجاة مما يخبئه لك المستقبل. تقدم ROGUELITE الفشل ليس النهاية - بل هو جزء من الرحلة. كل مرة تموت فيها تزداد قوتك في المعارك القادمة. أنفق مكافآتك في المعسكر الرئيسي لتعزيز إحصائياتك بشكل دائم. قم بترقية الشخصيات لفتح مهارات جديدة وقوية. قم بتعميق الروابط مع الحلفاء لكشف ماضيهم واكتساب المزيد من المزايا التكتيكية في الميدان. عندما تكون مستعدًا، انطلق مرة أخرى إلى المعركة وتقدّم إلى أبعد من أي وقت مضى. ما يكمن في الأفق بمجرد إكمال رحلة استكشافية ناجحة، يبدأ التحدي الحقيقي. عُد إلى ساحة المعركة لتتبع الأدلة الخفية وكشف ألغاز راعيك الغامض. واجه أعداء أقوياء واكتشف الحقيقة الكامنة وراء لعنة الجزيرة. وإذا كنت تشعر بالشجاعة حقًا، اختبر وضع التجارب "Trials Mode": وهو تحدٍ عالي المخاطر مع معدّلات صعوبة قابلة للتخصيص ومكافآت مثيرة لتحفيز ذكائك إلى أقصى حد.