Logiart Grimoire
Logiart Grimoire هي لعبة ألغاز تجمع بين لغز الأرقام "Logiart" ولغز الكلمات "Fusion" حيث تستنتج التوليفات من الأدلة. حل وأكمل ألغاز Logiart. ادمج الألغاز المحلولة لإنشاء ألغاز جديدة. كرر عملية حل الألغاز الجديدة... ...وتعاون مع إميل بهدف استعادة الغريموار. - القصة - أنت، الذي استحوذت على غريموار Logiart، تلتقي بإميل، حارس الغريموار. في الأصل، كان الغريموار هو الكتاب الذي يمكنه حل "Logiart"، لكن السحر الذي كان يحتويه قد انحرف، مما حوله إلى غريموار غامض. لم يعد بالإمكان حل معظم "Logiart". أنت، الذي تقوده غريموار Logiart، ستكون قادرًا على حل أسراره واستعادة القدرة على حل "Logiart" مرة أخرى. انضم إلى إميل في فك أسرار الغريموار الغامض واستعادته إلى حالته الأصلية. - ميزات اللعبة - "Logiart" Logiart هي "لغز منطق الصور" الذي يستخدم الأرقام الرأسية والأفقية كأدلة لإكمال الرسوم التوضيحية. لديها قواعد بسيطة وسهلة الفهم، مما يجعلها متاحة للجميع للعب. تتضمن أيضًا وظائف مساعدة متنوعة، مما يسمح بتجربة لعب سلسة. يمكنك أيضًا اختيار إيقاف تشغيل وظائف المساعدة إذا رغبت في ذلك. "Fusion" تعمل الألغاز المحلولة في Logiart كمواد لفتح ألغاز جديدة. من خلال الجمع الصحيح بين 2 أو 3 مواد من خلال الدمج، يتم فتح ألغاز جديدة. للعثور على التوليفات الصحيحة، اقرأ الأدلة النصية المقدمة لكل لغز واستخدم الاستنتاج. "عدد ألغاز Logiart" هناك ما مجموعه 280 لغزًا بأحجام مختلفة. الأحجام المتاحة هي 5x5، 10x10، 15x15، 20x15، 30x30 و40x30، بإجمالي 6 خيارات. "نمو إميل" إميل، الذي يساعد في فك أسرار الغريموار، يكتسب قوة سحرية في كل مرة تحل فيها لغز Logiart. مع زيادة القوة السحرية لإميل، ستتمكن من دمج المزيد من الألغاز. "فتح فئات الغريموار" بسبب خلل في الغريموار، أصبحت الأقسام المصنفة غير متاحة. في البداية، قد تكون هناك فئات قليلة متاحة للتصفح، ولكن مع تقدمك في اللعبة وحل الألغاز المحددة، سيتم فتح المزيد من الفئات. This software incorporates fonts provided by Monotype Imaging Inc. Monotype, Fontworks, and the names of the respective fonts are trademarks or registered trademarks of Monotype Imaging Inc.