Little Nightmares 3 Demo
ادخل إلى عالم Little Nightmares III المرعب المشحون بالأجواء الغامرة في هذا الإصدار التجريبي المجاني القابل للعب، الذي يتضمن الجزء الافتتاحي من اللعبة: نيكروبوليس. تعد Little Nightmares III قصة مستقلة، فلا يُشترط لعب الألعاب السابقة، ولكن من سبق لهم لعبها قد يلحظون بعض الأصداء المقلقة. ابسط سيطرتك على الصديقين المقربين، Low وAlone، العالقين في الدوامة: مجموعة من الأراضي التي لفها البؤس وشوهها الوهم. يجب عليهما الاعتماد على بعضهما البعض للهروب والنجاة من عالم لا شيء فيه على حقيقته... فيما يتربص بهما خطر أعظم يرقبهما خفية من أعماق الظلام. لأول مرة في السلسلة، يمكن اللعب في الوضع التعاوني على الإنترنت بصحبة صديق على نفس المنصة، أو اللعب بمفردك بصحبة رفيق يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي. يمنحك هذا الإصدار التجريبي لمحة مدتها 30 دقيقة عن أجواء اللعبة السينمائية المشحونة بالإثارة. تنقل عبر بيئات مرعبة، وتفادَ الفخاخ القاتلة، واصمد في مواجهة مروعة مع الرضيع الوحش، ذلك الكائن الشنيع الذي تكفي نظرة من عينيه لتحيلك حجرًا جامدًا. يقتصر كل التقدم الذي تحرزه على الإصدار التجريبي، ولا يمكن نقله إلى اللعبة الكاملة.