Life is Strange: Double Exposure
Max Caulfield، المصورة المقيمة في جامعة كاليدون المرموقة، تكتشف أن أقرب صديقاتها الجديدة، Safi، ميتة في الثلج. مقتولة. في سبيل إنقاذها، تحاول Max العودة بالزمن – وهي قوة لم تستخدمها منذ سنوات... بدلًا من ذلك، تفتح Max الطريق إلى خط زمني موازٍ حيث لا تزال Safi على قيد الحياة ولا تزال في خطر! تدرك Max أن القاتل سيهجم مجددًا قريبًا - في كلا نسختي الواقع. مع قوتها الجديدة في الانتقال بين خطيين زمنيين – هل يمكن لـMax حل لغز نفس جريمة القتل ومنعها؟ فتاة عادية لديها قوة استثنائية اندفعت Max إلى أعماق لغز جريمة قتل خارق للطبيعة ومثير – أكثر خطورة من أي وقت مضى! اجتازوا خطين زمنيينتعاونوا مع حلفاء ولاحقوا المشتبه بهم عبر نسختين من الواقع، وشكلوا كلا الخطين الزمنيين عبر خيارات لا تُنسى. سابقوا الزمن محقق بلا هوادة يضع Max تحت مراقبته، وقاتل Safi يقترب مع كل دليل يُكشف. هل ستستطيع Max النجاة لفترة كافية – لتنفيذ المستحيل؟ قرروا مصير كاليدون استكشفوا نسختين من حرم جامعي حيوي في الشتاء، كل منهما مليء بالأدلة والأسرار والقرارات الصعبة. موسيقى تصويرية حصرية مقطوعة موسيقى أصلية غنية وأغانٍ جديدة وموسيقى مرخصة مثيرة!