Life is Strange 2 - الحلقة 5
وصل Sean وDaniel لنهاية الطريق. الحدود مغلقة. ثمة تحديات تحول بين تحقيق هدفهما. يجد Sean نفسه حائرًا بين المسؤولية والحرية، فهل يجد مخرجًا؟ هل سيظل Daniel يتبعه في تلك الأزمة؟ كان كل قرارٍ اتخذه Sean وكل درسٍ تلقاه Daniel وكل صديقٍ أو عدو قابلاه خطوة تقودهما إلى هذه النهاية. هل يستطيع Sean وDaniel النجاة - أم سيفرِّق العالم شملهما؟ *تلزم الحلقة 1 من Life is Strange 2 للعب. - نوصي بشراء الحلقات ولعبها بالترتيب. - الحلقات من 2 إلى 5 متاحة للشراء ويمكن شراء كل حلقة على حدة حال توفرها.