Life is Strange 2 - الحلقة 4
أصيب Sean بجروح في Humboldt County بـ California، وعرف أن Daniel مفقود. تُوجه إلى Sean أسئلة، وخياراته قليلة: يؤّمن التفكير السريع والحلفاء غير المتوقعين حريته. أثناء البحث عن Daniel تحت شمس Nevada الحارقة في الصحراء، يتخذ Sean أصعب خياراته. ليس Puerto Lobos وحلم الحرية مستحيلين. هل إيمان Sean بـ Daniel مُجزٍ- أم أن الذئب فُقِد؟ * تلزم الحلقة 1 من Life is Strange 2 للعب. - نوصي بشراء الحلقات وترتيبها لمعرفة الأحداث. -الحلقات من 2 إلى 5 متاحة للشراء كل على حدة فور إصدارها.