Life is Strange 2 - الحلقة 2
يواصل الأخوان رحلتهما على الطريق خلال الشتاء في البرد الشديد. يمرض Daniel، ويزداد خوف Sean على أخيه الصغير ويقرران العودة إلى منزل جدهما لاستعادة صحتهما وطلبًا للحماية. يتعرفان على جارهما Chris، وهو فتى صغير من عمر Daniel يرى في نفسه بطلاً خارقًا باسم كابتن سبيريت. يبدأ Daniel وChris صداقتهما، ويصر Sean على اتباع Daniel للقواعد. فهل سيخفي Daniel قوته أم يكسر القواعد وقت الحاجة؟ * يجب لعب الحلقة 1 من Life is Strange 2.