Lianshi Costume Set
ستتوفر هذه المجموعة المكونة من 4 أزياء إضافية لشخصية Lianshi بمجرد إكمال اللاعب البرنامج التعليمي. ملاحظة: - الرجاء زيارة الموقع الرسمي للاطلاع على مزيد من التفاصيل عن الأزياء المدرجة في هذه المجموعة - ثمة مجموعات أخرى تتضمن هذا المحتوى. الرجاء الحذر لتفادي تكرار عمليات الشراء.