لـحزمة Race to NXT من WWE 2K23 Xbox One
من أسطورة WWE إلى نجوم NXT الحاليين، تسهم حزمة Race to NXT من WWE 2K23 في زيادة قوة الظهور الأول لسلسة WWE Hall of Famer Harley Race، بالإضافة إلى نجوم NXT توني دانجيلو وتريك ويليامز وويندي تشو وآيفي نايل من Diamond Mine. يأتي كل نجم من النجوم القابلة للعب مع بطاقة MyFACTION الخاصة به. تم تضمين حزمة Race to NXT بالفعل مع بطاقة WWE 2K23 الموسمية.