لـحزمة Pretty Sweet من WWE 2K23 Xbox One
لعُشّاق فرق العلامات الديناميكية الذين يميلون إلى التألق، فإن أحدث حزمة قابلة للتحميل من WWE 2K23 هي "Too Sweet". ادخل إلى الحلبة ومعك حزمة Pretty Sweet والتي تشمل أبطال فريق علامات RAW السابقين مرتين لوك جالوز وكارل أندرسون، أبطال فريق NXT السابقين مرتين، وأبطال فريق NXT UK السابقين Pretty Deadly (إيلتون برنس وكيت ويلسون)، بالإضافة إلى نجمة NXT الصاعدة تيفاني ستراتون. كما يأتي كل نجم قابل للعب مع بطاقة MyFACTION الخاصة به. تم تضمين حزمة Pretty Sweet مع بطاقة WWE 2K23 الموسمية بالفعل.