كونان تشوب تشوب
ادخل تحدي الغضب، وهو تحد شرير ابتكره الساحر الشرير زوث أمون للإيقاع بأبطال هيبوريا. اسحق واقتل وشوه أعداءك بترسانة من الأسلحة الوحشية بينما تتغلب أنت وأصدقاؤك على أتباع الشر. قم بترقية قريتك وترقية مهاراتك وترقية نفسك (صِدقًا، هذه اللعبة ستجعلك شخصًا أفضل). Conan Chop Chop هي اللعبة من نوع رجل العصا الأكثر ملحمية وواقعية على الإطلاق في عالم كونان البربري. اكتشف عالمًا همجيًا بشكل مبهج يعج بمعارك الزعماء الملحمية والسراديب المحفوفة بالمخاطر وكميات لا حصر لها من الغنائم ومجموعات الأدوات. متعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت بينما يمكنك اختيار إنقاذ العالم بمفردك، فإن Conan Chop Chop تضع الفريق حقًا في "لعبة جماعية" عندما تدخل في الفوضى متعددة اللاعبين الخاصة بها. مع ميزة اللعب منفردًا أو اللعب ضمن فريق يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت ومحليًا على الكنبة، يمكنك اختيار اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع أشخاص عشوائيين بينما تنقذ العالم من اللعنة. مجموعة فريدة من الأبطال هل تريد الاقتراب والمواجهة، أم الإطلاق على خصومك من بعيد؟ اختر من بين طاقم يتألف من أشهر الأبطال في هيبوريا، من كونان الذي يقاتل بالسيف إلى بيليت الرامية. قطِّع أعداءك أو أطلق السهام عليهم أو ببساطة فجرهم إلى قطع صغيرة. ارفع مستوى شخصياتك في Conan Chop Chop ما يقتلك يجعلك أيضًا أقوى. استخدم الخبرة التي تربحها من كل جولة لفتح المميزات والقدرات الخاصة بكل شخصية لقهر الأعداء الذين هزموك. قم ببناء شجرة المهارات لكل شخصية واكتشف تكوينها الفريد. عدد هائل من تجميعات الأدوات اكتسب مهارات جديدة وأنت تغامر بالذهاب إلى أقاصي العالم وتنهب التمائم السحرية والأسلحة والدروع. جرب تجميعات مختلفة من الأدوات لاكتشاف القدرات الفتاكة المحتملة وطرق اللعب الجديدة. عالم مولَّد بشكل سحري لا توجد جولتان متماثلتان في Conan Chop Chop، وذلك بفضل الخرائط التي يتم إنشاؤها آليًّا وتصميمات السراديب. اكتشف كل ما هو جديد من متاجر وتحديات وكنوز مع كل محاولة. معارك الزعماء عديمي الرحمة اختبر قوتك ضد زعماء السراديب الفريدين، كدودة الرمال العملاقة في كوث وعملاق الصقيع في فاناهايم. حتى أن بعض الزعماء قد يتجولون في البرية، ويحرسون الصناديق الذهبية والتُحَف القوية وغيرها من الثروات.