Knights and Magic Bundle
انغمس في عوالم خيالية مليئة بالسحر والفروسية، والسموم والملوك، والحب والخيانة. استخدم السحر القوي لمعرفة سبب اختطاف ابنك وإنقاذه من فارس الظلام. كُن كيميائيًا موهوبًا في مهمة من الملك. حقّق في سلسلة جرائم القتل وأنقِذ العالم. أثبت ولائك كفارس ملكي، واعثر على وريث غريفينفيل المفقود، وساعده على استعادة التاج واستعادة عرش المملكة.