KINGDOM HEARTS Ⅲ Re Mind
التذكِرة—القصة التي بدأت في ذروة أحداث KINGDOM HEARTS III. * يتطلب استخدام هذا المحتوى نسخة المتاجر من KINGDOM HEARTS III. يجب التحديث للنسخة الأحدث. * بعد شرائه، لن تتم الترقية لـKINGDOM HEARTS III التذكِرة + فيديو الحفل. محتوى فيديو الحفل غير متاح للشراء المنفرد. * لا يتضمن هذا المنتج محتوى فيديو الحفل وهو غير متاح للشراء المنفرد. بعد شراء هذا المحتوى، ستتمكن من عرض محتوى فيديو الحفل بشراء "KINGDOM HEARTS III التذكِرة + فيديو الحفل" بالسعر الكامل.