King of Seas
يتردد صدى طلقات المدافع في البحار السبعة وفي جنبات الفضاء الذي تشرق فيه شمس يوم جديد على القراصنة. أسقط مراسي سفينتك لتشق أمواج البحر شقًا، واتجه بنفسك صوب قلب العاصفة حتى تُشكِّل إمبراطوريتك. لن نتساهل مع عملية القتل التي تعرَّض لها والدك. King of Seas (ملك البحار)، هي لعبة من ألعاب الإثارة لتقمُّص الأدوار، تدور أحداثها في عالم القراصنة المميت الذي يجري توليده إجرائيًّا. في هذه المغامرة الشرسة سوف تقاتل لاستعادة ما سُلب منك، وستشارك في مغامرة ملحمية في أحد العوالم الرائعة المليئة بالمعارك والجزر والكنوز المفقودة. عالمٌ مليء بشخصيات رائعة ومهمات تحبس الأنفاس سوف تجعلك على أهبة الاستعداد دائمًا؛ حيث ستكافح لتصبح ملك القراصنة جميعهم. الآليات الأساسية القصة سوف ترشدك مجموعة من المهمات أثناء رحلتك لتكشف لك عن الشخصيات المُثيرة في عالم لعبة King of Seas (ملك البحار) ممن سوف يرشدونك إلى المسار التالي لرحلتك الملحمية. التوليد الإجرائي الغوص صوب المنطقة الخضراء وهي عالم يجري توليده إجرائيًّا يعمل على تحديث آليات الاستكشاف بصورة آلية في كل لعبة جديدة. العالم الديناميكي يتفاعل العالم مع كل حركة من حركاتك وتتغير الطرق البحرية، ومع كل مستوطنة تغزوها يجري تعديل درجة الصعوبة لزيادة مستوى الإثارة والتحدي. الخريطة سوف يضمن الضباب الكثيف ألا تكون عملية تنقُّلك صوب الأهداف عملية إبحار سهلة وبسيطة، وبعد هذا كله، ألا ترغب في ألا تفوت متعة عملية الاستكشاف وإثارتها!؟ نظام الملاحة تعمل التأثيرات الجوية على التأثير على اللعبة. عليك أن تبحر أثناء العاصفة وذلك على مسؤوليتك الخاصة، اهرب من الأعداء، ولا تنس أن تراقب اتجاه الرياح حتى تُحكم قبضتك على مقاليد الأمور أثناء المعارك. هذه نقطة بداية الإستراتيجية المُتبعة. تخصيص السفينة خمس أنوع من السفن ذات المستويات المرتفعة القابلة للتخصيص وذلك باستخدام المهارات والمعدات، تمامًا كما هو الحال في أيٍّ من ألعاب تقمُّص الأدوار! النظام القتالي لا يتميز النظام القتالي بطلقات المدفعية والإستراتيجية البحرية فحسب بل أيضَا المشهد الأخاذ و السرعة، والفضل في ذلك يعود إلى أكثر من 20 مهارة إلى جانب ثلاثة مستويات من المهارات يمكنك الاختيار من بينها بما يتوافق مع جميع طُرق اللعب وأساليبه. الآليات الثانوية المهمات الخاصة ثمة المزيد من المكافآت الإضافية التي ستكون في انتظارك بمُجرد إنجازك لهذه المهمات الثانوية، وستكون كل مستوطنة تغزوها مصدرًا لمجموعة جديدة من المغامرات! صيد الكنوز هناك مجموعة من الخرائط السرية المُخبَّأة داخل الأعماق السحيقة، عليك العثور عليها ومعرفة الاتجاهات التي سوف تقودك إلى الكنوز المغمورة في الأعماق! التجارة سوف توفر لك كل مستوطنة مجموعة من المنتجات الخاصة وذلك حسب القيمة السوقية لهذه المنتجات. اشترِ هذه المنتجات بأقل سعر ممكن، ويمكنك بيعها في المستوطنات الأخرى لمن هم في حاجة إليها. اشترِ بأسعار منخفضة وبع بأسعار مرتفعة، هذا هو مبدأ التجارة! الصيد ستتمكن من العثور على ما يصل إلى 30 نوعًا من الأسماك تعيش تحت سطح المحيط. قم بصيدها ولكن عليك توخي الحذر ومراقبة أوقات النهار وظروف الطقس... التصنيف سوف تؤدي كل معركة تنتصر فيها إلى زيادة الجائزة المرصودة لقتلك، ويمكنك مقارنتها مع تلك الجوائز التي رُصدت على مر التاريخ لجلب رؤوس القراصنة المشهورين. فلتكن أنت ملك البحار! مستويات صعوبة مُتعددة يعمل مستوى الصعوبة في اللعبة على مضاعفة مستوى الجائزة التي يجري الحصول عليها في اللعبة. ما المقدار الذي سوف تتمكن من توليده في نمط الهاردكور؟