قفزحزمة البداية
فيها كل ما تحتاجه لبداية قوية! 4 صفوف من المخزن، 10 من صناديق الفوضى، 10 من صناديق التنين الأكبر، 10 من صناديق الأشكال السوبر، صاروخ TROV-3 السريع! سيسمح لك شراء هذه الحزمة من المتجر داخل اللعبة بالحصول أيضًا على Disaeon the Immortal، التنين العتيق. (بحد أقصى تنين واحد للحساب) يتم فتح المقتنيات المتضمنة في الحزمة داخل ذات الحساب الذي تمت عملية الشراء فيه. لن تحصل الحسابات التي تحتوي على أيّ من المقتنيات المتضمنة على نسخ متكررة من نفس المقتنيات داخل هذه الحزمة.