Just Cause 4 - الإصدار الذهبي
Just Cause 4 هي لعبة عالم مفتوح مليئة بالحركة والدمار والصراع - اشترها الآن ولفترة محدودة ستحصل على مكافأة محتوى إضافي. مرحبًا في سوليس، عالم ضخم في أمريكا الجنوبية مليء بالصراع والظلم والظروف الجوية القاسية. نتابع في Just Cause 4 العميل المارق ريكو رودريغيز ووصوله إلى سوليس للبحث عن حقيقة ماضيه. يتضمن الإصدار الذهبي اللعبة الأساسية محتوى الإصدار الرقمي الفاخر ونسخة التوسعة وحزمة العتاد الذهبية المميزة، وتتضمن بندقية العتاد الذهبي الفريدة التي تتسم بذخيرة ثانوية من الطلقات الوامضة المرتدة.