Jurassic World Evolution: Return To Jurassic Park
مرحبًا ثانية في Jurassic Park… بعد أحداث فيلم عام 1993 الشهير، تمت دعوتك للعودة إلى الجزيرة التي بدأ فيها كل شيء. استرجع الحديقة من الديناصورات وأعد بناء أماكن محبوبة وتغلب على تحديات جديدة يرشدك فيها الدكتور ألان غرانت والدكتور إيلي ساتلر والدكتور إيان مالكوم في قصة جديدة بأصوات طاقم الفيلم التمثيلي. تتضمن الحزمة عوامل جذب مستوحاة من Jurassic Park مثل البوابات الرئيسية وجولة Jurassic Park وديناصورات جديدة مثل Compsognathus كومسوغناثوس وPteranodon بتيرانودون وأشكال مختلفة لمظاهر قديمة والمزيد. بالإضافة لذلك، ستتمكن من لعب كل تحديات Jurassic World Evolution الموجودة مجددًا وكل مراحل العالم المفتوح بشكل ومخزون مستوحيان من فيلم عام 1993!