Judgment
يأتيكم الفريق الذي جلب لكم سلسلة Yakuza الحائزة على استحسان النقاد بلعبة Judgment، قصة مثيرة عن المحامي الموصوم Takayuki Yagami في رحلة البحث عن الخلاص. بينما يطارده ماضيه، يلعب دور محقق خاص، ويشق طريقه خلال شبكة Kamurocho الإجرامية السرية للتحقيق في سلسلة من جرائم القتل البشعة. في هذا الرعب النفسي، يختل التوازن بين العدل والرحمة. تعقب المشتبه بهم واكتشف الخيوط واذهب بالأدلة إلى القضاء - لكن احترس، توجد شخصيات شريرة عند كل منعطف. هل يمكنك التمييز بين الصديق والعدو؟ استمتع بأسلوبي قتال فريدين للقضاء على الخصوم في مواجهات مثيرة. سيبقيك هذا الغموض، المليء بأحداث قتالية تليق بهوليوود وتغيرات ومفاجآت سينمائية، متحمسًا بكل تأكيد. تحتوي هذه النسخة المطورة من لعبة Judgment على جميع المحتويات القابلة للتنزيل السابقة ومؤثرات بصرية مُحسنة.