Johnny Trigger: Hunter DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - جلد الصياد - سلاح تريفورس - 25 مفتاحًا إضافيًا لفتح الأبواب المغلقة في القاعدة - 75 لغزًا إضافيًا لفتح المزيد من الرسومات الهزلية قم بتخصيص مظهرك باستخدام مظهر Hunter والتقط سلاحًا فريدًا جديدًا الآن!