John Wick Hex
John Wick Hex هي لعبة إستراتيجية سريعة مليئة بالحركة تجعلك تفكر وتضرب بشخصية John Wick، القاتل المحترف من الفيلم الحائز على إعجاب النقاد. تعد لعبة John Wick Hex، التي تم إعدادها بالتعاون الوثيق مع الفرق المبتكرة صانعة الأفلام، لعبة مطاردة قتالية تضم أسلوب القتال بالأسلحة المميز في سلسلة الأفلام مع توسعة القصة الخاصة بها. يتعين على اللاعبين اتخاذ قرارات سريعة واختيار كل حركة وهجوم، مع التفكير في تكلفتها وعواقبها. تعكس لعبة John Wick Hex، التي تضم مزيجًا من الحركة الإستراتيجية المعتمدة على الوقت، أجواء المعارك التكتيكية من الأفلام وتمزج بين أنواع ألعاب فيديو الحركة والإستراتيجية. قدم أداءً جيدًا وتقدم في وضع القصة الرئيسية لتحرير أسلحة وخيارات ملابس ومواقع جديدة. يؤدي كل سلاح إلى تغيير التكتيكات التي ستستخدمها والطريقة التي ستلعب بها. تتوفر الذخيرة بصورة محدودة وتتم محاكاتها بصورة واقعية، لذلك خطط الوقت الذي ستقوم فيه بإعادة ملء أسلحتك وحقق أقصى استفادة من أسلحتك التي تبحث عنها في المهمة. عش تجربة قصة جديدة أصلية تقع قبل أحداث الأفلام التي تصور John في رحلة بائسة لإنقاذ Winston وCharon من عدو خطر جديد يسعى لنيل حقه. يجسد أصوات الشخصيات في هذه القصة Ian McShane وLance Reddick اللذان يعيدان دورهما المميز في الأفلام، وينضم صوت Troy Baker إلى فريق العمل المميز لتجسيد شخصية Hex الشخصية الشريرة في اللعبة. تظهر John Wick Hex أسلوب الأفلام بتصميم الرسومات المميز والموسيقى التصويرية للمؤلف الشهير Austin Wintory.