Jagged Alliance 3
إن Grand Chien، الأمة الغنية بالموارد الطبيعية والانقسامات السياسية العميقة، تعمها الفوضى عندما يختفي الرئيس المنتخب وتسيطر قوة شبه عسكرية تعرف باسم "الفيلق" على الريف. والآن، جمعت أسرة الرئيس كل مواردها، بما في ذلك اتفاق مع شركة أدونيس القوية، لتجنيد مجموعة من المرتزقة المهرة المكلفين بإيجاد الرئيس وإعادة النظام إلى البلد. في لعبة Jagged Alliance 3، اختر من بين مجموعة كبيرة من المرتزقة الذين يتمتعون جميعًا بشخصيات فريدة وقدرات مميزة على المراوغة وقصص مثيرة، ثم انطلق واستكشف Grand Chien والتقِ بأشخاص جدد واكسب المال وأضِف المزيد من الأعضاء إلى فريقك واتخذ في النهاية قراراتك الخاصة التي ستقرر مصير البلد.