إيصال تعديل باليكو: إيصال منفرد
يتيح لك هذا الإيصال تعديل مظهر الباليكو مرة واحدة. استخدم الإيصال في شاشة اختيار حفظ البيانات لتعديل مظهر الباليكو. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير اسم الباليكو الخاص بك. ملحوظة: - يمكن شراؤه مرة واحدة فقط. - يمكن استخدامه لتعديل الباليكو مرة واحدة فقط (سيستهلك التعديل الواحد هذا الإيصال).