إصدار Warface "Heist"‎
احصل على حزمة "Heist" التي تتضمن سلاحًا ثانويًا رائعًا بقوة ردع هائلة ومجموعة من المستهلكات المفيدة والعملات المتميزة داخل اللعبة. تحتوي الحزمة على: — مسدس S&W M&P R8 الحراري — 1000 х من القنابل اليدوية الحرارية الدخانية — ‎500 Kredits Kredits هي عملة متميزة داخل لعبة Warface. يمكن استخدامها لشراء الأسلحة والدروع والمعززات والمستهلكات وغيرها الكثير.