إصدار بداية 2XKO القياسي
ابدأ اللعب مع 4 عملات أبطال تمكنك من فتح شخصية أي بطلٍ تختاره، و 2000 نقطة KO، وبطاقة لاعب حصرية. متوفر حتى 31 ديسمبر 2026، وقابل لإعادة البيع بعد فترة البيع الأصلية. إذا اشتريت إصدار بداية بالفعل، يرجى الانتباه إلى عدم إعادة شراء ذات الإصدار أو نسخة أخرى من إصدار البداية هنا. يمكن شراء ترقيات إصدارات البداية ضمن متجر 2XKO داخل اللعبة.