Iron Harvest
Iron Harvest هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) تدور أحداثها في الواقع البديل لعام 1920، بعد نهاية الحرب العالمية الأولى مباشرة. تتيح لك اللعبة التحكم في روبوتات حربية عملاقة تعمل بالديزل، والجمع بين أوضاع اللعب الفردي الملحمية وحملات اللعب المشترك، بالإضافة إلى مناوشات قتالية في ساحة المعركة لعشاق اللعب الجماعي. إن لعبة Iron Harvest هي اللعبة الكلاسيكية التي ينتظرها عشاق الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي. تتصادم التقاليد مع التقدم العلمي والتكنولوجي، بينما لا تزال أوروبا تتعافى من آثار المعارك الوحشية للحرب العالمية الأولى. تجري إعادة بناء المدن وبدأ عصر Iron Harvest في المناطق الريفية. يكتشف المزارعون حطام روبوتات حربية سائرة مهيبة سبق وأن قاتلت في ساحات المعارك في الحرب العالمية الأولى. في خضم هذه الفوضى، يظهر تهديد جديد سيعرّض وجود أوروبا ذاته للخطر. تبذل قوات سرية كل ما في وسعها لزعزعة استقرار دول بأكملها، عاقدة العزم على إشعال النار في العالم مرة أخرى والسيطرة عليه في نهاية المطاف. تولَّ قيادة عشرات الوحدات المختلفة إلى المعركة، واستخدم المخابئ بعناية وفجِّر مبانٍ بأسرها وحوّلها إلى أنقاض. خذ وقتك للتوصل إلى خطة تسمح لك بتطبيق مجموعة واسعة من التكتيكات، بما في ذلك نهج التخفي والتسلل. والروبوتات الحربية أيضًا، فلدينا الكثير منها. استمتع بقصة ملحمية شاملة، تتضمن أكثر من 20 مهمة مقسّمة على ثلاث حملات. انضم إلى تسعة أبطال يتمتعون بشخصيات جذابة ورفاقهم المتوحشين في مغامراتهم عبر أوروبا. كوّن فريقًا مع صديق لك واجتَز معه جميع الحملات جنبًا إلى جنب في وضع اللعب المشترك. قُد ثلاثة فصائل متنوعة تتضمن أكثر من 40 نوعًا من الوحدات و9 أبطال لهم قدرات فريدة. قم بإعداد مباريات تتضمن مناوشات وتسمح بلاعبين متعددين بالطريقة التي تريدها. اضبط واجهة اللعب الشخصية لديك واختر عناصر تحكم الإدخال التي تفضّلها. لعبة جماعية تنافسية مع تدرجات ومباريات ودوريات مصنّفة. اختَر من بين مجموعة كبيرة من خرائط المناوشات وخرائط التحدي المتاحة للعب في وضعَي اللعب الفردي والمشترك. اغزُ نقاط الموارد وشيِّد قاعدتك العسكرية وتحصيناتك لحماية إنتاج وحدتك وأبحاثك.