Iron Harvest Complete Edition
يشمل إصدار The Complete Edition إضافتَي Rusviet Revolution وOperation Eagle، مع منح اللاعبين إمكانية الوصول إلى جميع المغامرات الجديدة في الواقع البديل لما بعد عام 1920. Iron Harvest هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) تدور أحداثها في الواقع البديل لعام 1920، بعد نهاية الحرب العالمية الأولى مباشرة. تتيح لك اللعبة التحكم في روبوتات حربية عملاقة تعمل بالديزل، والجمع بين أوضاع اللعب الفردي الملحمية وحملات اللعب المشترك، بالإضافة إلى مناوشات قتالية في ساحة المعركة لعشاق اللعب الجماعي. إن لعبة Iron Harvest هي اللعبة الكلاسيكية التي ينتظرها عشاق الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي. تتصادم التقاليد مع التقدم العلمي والتكنولوجي، بينما لا تزال أوروبا تتعافى من آثار المعارك الوحشية للحرب العالمية الأولى. تجري إعادة بناء المدن وبدأ عصر Iron Harvest في المناطق الريفية. يكتشف المزارعون حطام روبوتات حربية سائرة مهيبة سبق وأن قاتلت في ساحات المعارك في الحرب العالمية الأولى. في خضم هذه الفوضى، يظهر تهديد جديد سيعرّض وجود أوروبا ذاته للخطر. تبذل قوات سرية كل ما في وسعها لزعزعة استقرار دول بأكملها، عاقدة العزم على إشعال النار في العالم مرة أخرى والسيطرة عليه في نهاية المطاف. الميزات الأساسية: لعبة استراتيجية كلاسيكية الطابع رفيعة الطراز تولَّ قيادة عشرات الوحدات المختلفة إلى المعركة، واستخدم المخابئ بعناية وفجِّر مبانٍ بأسرها وحوّلها إلى أنقاض. خذ وقتك للتوصل إلى خطة تسمح لك بتطبيق مجموعة واسعة من التكتيكات، بما في ذلك نهج التخفي والتسلل والروبوتات الحربية أيضًا، فلدينا الكثير منها. حملات مخصّصة لهواة اللعب الفردي وقصّة جذابة استمتع بقصة ملحمية شاملة، تتضمن أكثر من 27 مهمة مقسّمة على أكثر من أربع حملات. كوّن فريقًا مع صديق لك واجتَز معه جميع الحملات جنبًا إلى جنب في وضع اللعب المشترك. لعبة قتالية شيّقة تعزّز روح التنافس لهواة اللعب الجماعي واللعب المشترك لعبة جماعية تنافسية مع تدرجات ومباريات ودوريات مصنّفة. اختَر من بين مجموعة كبيرة من خرائط المناوشات وخرائط التحدي المتاحة للعب في وضعَي اللعب الفردي والمشترك. الوحدات الجوية انطلق إلى عنان السماء واغزُ العالم بالطائرات الحربية الجديدة لجميع الفصائل. تأتي هذه النماذج البدائية للطيران في فئات مختلفة، بدءًا من الدراجة الطائرة الرشيقة وحتى البارجة الضخمة للبطل الأمريكي الأدميرال ميسون، التي تستطيع عبور أي تضاريس والقضاء على الأعداء من السماء. يتحول أشجع الرجال إلى جنود مظلات ينفذون مهام خطيرة خلف خطوط العدو.