Insurgency: Sandstorm - PMC Gear Set
قُد الهجوم بمجموعة العتاد PMC المخصصة للأمن. حيث تحتوي على سبعة عناصر تجميلية مختلفة وهي: - وشم PMC - نظارات PMC - قفازات PMC - سماعات رأس PMC (‏6 أشكال مختلفة) - لجزء العلوي من زي PMC - الجزء السفلي من زي PMC - حذاء PMC تُفتح هذه العناصر داخل اللعبة فور شرائها ويمكن دمجها مع عناصر عتاد تجميلية أخرى. ويمكن التجهّز بها داخل اللعبة من قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسة. مجموعة العتاد PMC مشمولة في حزمة مجموعة Praetorian.