Indie Bundle
How 2 Escape كيفية الهروب هي لعبة محاكاة للهروب حيث يحتاج اثنان من اللاعبين إلى التعاون في لعبة غير متماثلة وأجهزة. Sclash Sclash هي لعبة قتال ساموراي ثنائية الأبعاد مليئة بالتوتر حيث تكفي ضربة واحدة للقتل. العب كساموراي مرسوم باليد في إعدادات جميلة مرسومة باليد وقاتل خصمك في مبارزات ملحمية مهيبة حيث كل حركة مهمة. تحكم جيدًا في قدرتك على التحمل والتنفس وخذ وقتك لتوجيه ضربة مميتة. Quadroids البس ثوب Roboctopus، السيد الروبوت الشرير، واستول على المجرة مع جيش من الأتباع الروبوتية، الكوادرويدز. الكوادرويدز هي لعبة الألغاز والاستراتيجية والمنصات الفردية النهائية. إنها تتطلب مهارات نفسية دقيقة للسيطرة على المجرة! مع عينين ويدين، يحتاج اللاعبون إلى التحكم والتنسيق بين الكوادرويدز اللاقتراحيين الذين يجري على أربع شاشات مختلفة في نفس الوقت.