[إحياء] DOA6 مجموعة زي الخادمة
عودة واحدة من مجموعات الأزياء المفضلة من الألعاب السابقة! مجموعة زي الخادمة لـ 17 شخصية نسائية. الشخصيات: Tina, Kasumi, Helena, Kokoro, Leifang, Ayane, La Mariposa, Christie, Hitomi, Mila, Marie Rose, Nyotengu, Honoka, NiCO, Phase 4, Momiji, Rachel. ملاحظة: - يمكن أيضًا شراء المنتجات المدرجة في هذه المجموعة بشكل منفصل. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يجب عليك تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يجب شراء الشخصيات ذات الصلة قبل استخدام هذا المحتوى.