ICHIRAN Noodles
يعد portable item "ICHIRAN Noodles"، الذي يُستخدم لتجديد الصحة في أثناء المعركة، إضافة يمكن الحصول عليها من Shop، وستصبح متوفرة مع تقدمك في اللعبة. ملاحظة: الرجاء العلم أن هذا المحتوى قد يصبح متوفرًا للشراء في وقت لاحق. - إذا انتهت عملية تثبيت إضافة في أثناء تشغيل اللعبة، فستصبح متوفرة بعد عودتك إلى شاشة عنوان اللعبة.