حزمة WWE 2K22 Most Wanted Pack لـ Xbox One
Bang, bang! حزمة Most Wanted تجلب الأسلحة الكبرى إلى WWE 2K22، برئاسة Cactus Jack - أصعب شخصية في WWE Hall of Famer Mick Foley. وينضم أيضا إلى المجموعة WWE Hall of Famer السابق Vader، وNXT UK’s Ilja Dragunov، وNXT’s Indi Hartwell، ومن Bottomless Pit - يأتي Boogeyman، القادم لك! كل نجم يمكن اللعب به يتوفر أيضا على بطائق MyFACTION EVO الخاصة به. حزمة Most Wanted مضمنة مسبقا في WWE 2K22 Season Pass.