حزمة WWE 2K19 Wooooo! Edition!
شارك في اللعبة بأسلوب مميز وبشخصية رائعة مع حزمة WWE 2K19 Wooooo! Edition! شارك في اللعبة بأسلوب مميز وبشخصية رائعة مع حزمة WWE 2K19 Wooooo! Edition! تتضمن حلبات قابلة للتنزيل وأزياء وSuperstars مثل Dusty Rhodes وRowdy Roddy Piper وRandy Savage والمزيد!