حزمة WWE 2K19 Titans
حطم خصومك مع حزمة titans في الحلبة! قم بتنزيل حزمة WWE 2K19 Titans لتحصل على شخصية Bobby Lashley وEC3 وHanson وRowe، القوة المدمرة تُعرف باسم War Raiders. حزمة WWE 2K19 Titans متوفرة أيضًا عبر تنزيل جواز WWE 2K19 الموسمي.