حزمة تابع الموت
حتى أن أنداري أساسينز المدربين يضلون أحيانًا - يستسلمون للانتقام أو الدماء أو حتى جشع المرتزقة. وعندما يحتاج محاربي أنداري الأكثر فتكًا إلى تأديب محاربٍ ما، فإن "تابع الموت" يصدر حكمًا نهائيًا. يتضمن: - 5400 بلاتين - جلد درع "تابع الموت" (الخوذة والصدر والذراعين والساقين)