حزمة NBA 2K27 الإضافية
اطلب مسبقاً* NBA 2K27 الآن لتلقي محتوى إضافي داخل اللعبة! مكافأة الطلب المسبق للعبة NBA 2K27 مُضمّنة في حزمة الطلب المسبق للعبة NBA 2K27. لا تتوقف الحركة ولا ينتهي السباق أبدًا في NBA 2K27. اتبع العظمة على مدار الساعة في MyCAREER وMyTEAM وMyNBA، واجعل أحلامك المذهلة حقيقة واقعة. *يُشترط توفّر اتصال بالإنترنت وحساب NBA 2K لاسترداد المحتوى الإضافي واستخدامه. تُطبَّق الشروط. قد لا تتوفر بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت، والاتصالات، وغيرها من الميزات عبر الإنترنت، من خلال حسابات الأطفال في XBOX. في XBOX، يُقصد بالطفل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تنص القوانين المحلية على خلاف ذلك. تتوفّر Play Now وMyNBA وThe W في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.