أهلًا أهلًا! حزمة مكافأة WWE 2K22 nWo 4-Life رائعة حقًا. استمتع بنجوم nWo قابلة للعب وساحتين مذهلتين وبطولة nWo Wolfpac وحزمة 1 MyFACTION "الذهبية" وأكثر من ذلك بكثير. تأتي هذه الحزمة مع: - بطاقات MyFACTION EVO وإصدارات nWo القابلة للعب من “Hollywood” Hulk Hogan وScott Hall وKevin Nash وSyxx - شخصية Eric Bischoff القابلة للعب بما في ذلك بطاقة MyFACTION EVO الخاصة به - حلبتي Souled Out 1997 وBash at the Beach 1996 - nWo Wolfpac Championship - حزمة "ذهب" من MyFACTION مع بطاقات nWo EVO حزمة مكافأة WWE 2K22 nWo 4-Life مشمولة في إصدار WWE 2K22 nWo 4-Life. المحتوى مشمول بالفعل مع إصدار nWo 4-Life. لا تشترِه منفصلًا إذا كان لديك هذا الإصدار بالفعل.