حزمة لعبة Ghostrunner
جرب جولة مثيرة تخيلية حماسية مع حزمة لعبة Ghostrunner، التي تتضمن لعبة Ghostrunner الأصلية التي تزيد مستوى الأدرينالين وتكملتها التي طال انتظارها، Ghostrunner 2. ومع هذه الحزمة، ستتمكن من فتح مستويات حركة حماسية للغاية ومرئيات مذهلة، حيث ستنغمس بكامل حواسك في أسلوب لعب متطور يحدد ملامح سلسلة Ghostrunner. استعد للجري والقفز وشق طريقك بينما تستهل جرعة مضاعفة من دارما في تجربة النينجا التخيلية هذه التي يجب خوضها. *تتضمن الحزمة اللعبتين الأساسيتين Ghostrunner وGhostrunner 2. لا تتضمن الحزمة البطاقة الموسمية لـ Ghostrunner وGhostrunner 2 والمحتوى القابل للتنزيل والموسيقى التصويرية.