حزمة Altered Premium
عند مواجهة الانزلاق إلى قاع الجحيم، يجب على المغامر أن يكون مستعدًا. وأي استعداد سيكون أفضل من وجود مساحة أكبر للغنائم؟ توفر حزمة Altered Premium المزيد من الخيارات لمساحة التخزين، إلى جانب عنوان داخل اللعبة أُدخل حديثًا مع هذه الحزمة. تحتوي هذه الحزمة على العناصر التالية: حقيبة بها 42 مكانًا مخصصًا 8 أماكن بنكية مشتركة* 16 مكانًا بنكيًا العنوان: The Altered تُمنح ‎200 ZEN فور شراء هذه الحزمة. ويمكن استخدام عملة ZEN لجميع الشخصيات في حسابك. ولا يمكن المطالبة بمحتويات الحزمة إلا لشخصية واحدة لكل حساب. *يمكن أن يكون للحساب 88 مكانًا بنكيًا مشتركًا بحد أقصى. فإذا كان الحساب به الحد الأقصى، فلن تُمنح الأماكن البنكية المشتركة عند فتح الحزمة. يمكنك جمع هذه العناصر في Reward Claims Agent في Protector's Enclave، أو من خلال زر ""المطالبة بالمكافآت"" في الصفحة المنتقل إليها، بمجرد إكمال المحتوى التعليمي.